كراكة شفط كتر تجريف رمال البحر 1000m3 / h

كراكة شفط كتر تجريف رمال البحر 1000m3 / h

كراكة شفط وقاطع لرمل البحر 1000m3 / h التي ننتجها هي كراكة شفط وقاطع تجريف رمال البحر 1000m3 / h ذاتية الدفع أو غير ذاتية الحركة. يمكن تفكيك الهيكل وإعادة تجميعه بسهولة مع هيكل الصندوق المجهز بأجهزة نقل أفقية ، وأجهزة رفع سلم القاطع ، وأجهزة البودرة ، ورافعة سطح السفينة وما إلى ذلك. تستخدم على نطاق واسع في حفر الرمال ، وتجريف الأنهار ، وإزالة المياه ، واستصلاح القنوات والأراضي ، وبناء الموانئ ، وما إلى ذلك ، القنوات والأراضي ، وبناء الموانئ ، إلخ.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

مقدمة المنتج

كراكة شفط وقاطع لرمل البحر 1000 م3 / h التي ننتجها هي كراكة شفط وقاطع تجريف رمال البحر 1000 م3 / h ذاتية الدفع أو غير ذاتية الحركة. يمكن تفكيك الهيكل وإعادة تجميعه بسهولة مع هيكل الصندوق المجهز بأجهزة نقل أفقية ، وأجهزة رفع سلم القاطع ، وأجهزة البودرة ، ورافعة سطح السفينة وما إلى ذلك. تستخدم على نطاق واسع في حفر الرمال ، وتجريف الأنهار ، وإزالة المياه ، واستصلاح القنوات والأراضي ، وبناء الموانئ ، وما إلى ذلك ، القنوات والأراضي ، وبناء الموانئ ، إلخ.



تفاصيل الحفارة شفط القاطع وتجريف رمال البحر 1000 م3 / h
1) رأس القاطع يحركه محرك هيدروليكي ؛ محمل القاطع يحتوي على وحدات مانعة للتسرب للتشحيم.
2) يتم تشغيل مضخة التجريف بواسطة محرك الديزل الرئيسي من خلال صندوق تروس التخفيض.
3) يتم تحريك الرافعات المتغيرة وسلم القاطع ورافعة الرفع بواسطة المحرك الهيدروليكي.



مواصفات البحر 1000 م3 / ساعةSوDيحمرCمطلق كلى كاملSأوصالDريدجر

نموذج

MST-CSD250

الاهلية

1000 م3 / ساعة

حجم المضخة

10بوصة

Sوoutput

200 م 3 / ساعة

Dيحمرdepth

1.5-11 م

أقصى مسافة التفريغ

800 م

L * B * H.

26* 7.2 * 2 م

متوسط ​​المسودة

1.5 م

ضياء. من الأنابيب الداخلية / الخارجية

350/300 مm

المحرك الرئيسي

298 كيلو واط

مولدات الطوارئ

15 كيلو واط

نظام التحكم

سيمنز بي ال سي

Dia. Of cمطلق كلى كاملhead

1000 مm

ضياء. من اسطوانة الزيت

125 ملم

نظام كهربائي

شنايدر

صلب

معيار CCSB



Packing وDelivery of 1000 م3 / ساعة Sea SوDيحمرCمطلق كلى كاملSأوصالDريدجر




العلامات الساخنة: 1000m3 / h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger ، المصنعين ، الموردين ، الشراء ، المصنع ، حسب الطلب ، الصين ، صنع في الصين ، رخيصة ، الخصم ، السعر المنخفض ، شراء الخصم ، السعر ، الجودة ، متقدم ، الأكثر مبيعًا

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger

1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger

The 1000m3/h sea sand dredging cutter suction dredger we produce is self-propelled or non self-propelled, portable 1000m3/h sea sand dredging cutter suction dredger. Hull can be dismantled and re-assemble easily with box structure equipped with horizontal shifting devices, cutter ladder lifting devices, spud devices, deck crane and so on. widely used in sand-excavating, river dredging, desilting, reclamation for channels and land, port construction, etc. channels and land, port construction, etc.

Send Inquiry

Product Description

Product Introduction

The 1000m3/h sea sand dredging cutter suction dredger we produce is self-propelled or non self-propelled, portable 1000m3/h sea sand dredging cutter suction dredger. Hull can be dismantled and re-assemble easily with box structure equipped with horizontal shifting devices, cutter ladder lifting devices, spud devices, deck crane and so on. widely used in sand-excavating, river dredging, desilting, reclamation for channels and land, port construction, etc. channels and land, port construction, etc.



Details of 1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger
1) Cutter head is driven by hydraulic motor; cutter bearing has lubrication seal-in units. 
2) The dredge pump is driven by the main diesel engine through the reducing gear box.
3) The shifting winches, cutter ladder and lifting winch are driven by the hydraulic motor.



Specification of 1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger

Model

MST-CSD250

Capacity

1000m3/h

Pump size

10inch

Sand output

200m3/h

Dredging depth

1.5-11m

Max Discharge distance

800m

L*B*H

26*7.2*2m

Average draught

1.5m

Dia. of in/out pipes

350/300mm

Main engine

298kw

Emergency genset

15kw

Control system

Siemens PLC

Dia. Of cutter head

1000mm

Dia. Of oil cylinder

125mm

Electrical system

Schneider

Steel

CCSB standard



Packing and Delivery of 1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger




Hot Tags: 1000m3/h Sea Sand Dredging Cutter Suction Dredger, Manufacturers, Suppliers, Buy, Factory, Customized, China, Made in China, Cheap, Discount, Low Price, Buy Discount, Price, Quality, Advanced, Top Selling

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.