بيت > منتجات > كراكة شفط القاطع

كراكة شفط القاطع

1. ما هوكراكات شفط القاطع
تستخدم كراكات الشفط القاطع الطرف الأمامي لأنبوب الشفط لتركيب جهاز مخرطة دوارة حول أنبوب الشفط لقطع وتحريك الرواسب في قاع النهر. يتم نقلها إلى ساحة تخزين الرواسب ، ويمكن إتمام عمليات التجريف ، ونقل الطين ، وتفريغ الطين وعمليات العمل الأخرى بشكل مستمر في وقت واحد. إنها كراكة ذات كفاءة عالية وتكلفة منخفضة ، وهي آلة حفر جيدة تحت الماء. إنها مناسبة للتجريف في الأنهار والبحيرات الداخلية والموانئ الساحلية ذات الرياح والأمواج الصغيرة وسرعة التدفق المنخفضة. إنه أكثر ملاءمة لحفر الرمل والطمي الرملي والطمي والتربة الأخرى. يمكن حفر الطين بعد استخدام مخرطة مسننة ، لكن كفاءة العمل منخفضة.
2.ما هي مزايا كراكات القاطع الشفط?
الحفارات ذات الشفط القاطع لها أداء جيد
(1) الكراكات القاطعة الماصة لها مجموعة واسعة من الاستخدامات ويمكن استخدامها في الأنهار والبحيرات والبحار للتجريف وحفر القنوات واستصلاح الأراضي. في ظل ظروف خاصة ، يتم تركيب معدات موسع الثقوب عالية الطاقة على كراكات قاطعة الشفط لحفر التكوينات الصخرية مثل البازلت والحجر الجيري دون تفجير.
(2) الحفارات ذات الشفط القاطع لها كفاءة عمل عالية ، خرج كبير ومسافة طويلة للمضخات. يمكن أن يصل ناتج الحفارات الكبيرة ذات الشفط القاطع إلى عدة آلاف من الأمتار المكعبة في الساعة ؛ يتم ضخ الرواسب أو المواد الصخرية المكسرة على بعد عدة كيلومترات عن طريق قوة قوية من خلال مضخات الطين وخط أنابيب تصريف الطين.
(3) إن كراكات الشفط القاطعة سهلة التشغيل وسهلة التحكم. تعتمد الحفارة على العربة الموجودة في المؤخرة لوضع الركائز الفولاذية وتدرجها ، وتستخدم الكابلات الفولاذية ذات المقياسين لذراع مخرطة الثقوب والمراسي المثبتة بقياسين لأخدود التجريف ، ويتم سحبها بواسطة الرافعة ، و تتأرجح هاتشباك لقطع مادة الرواسب. إنه يعمل تحت زاوية تأرجح تحكم معينة ، ويتم ضخ المواد الملتفة إلى ساحة التراكم من خلال أنبوب نقل الطين. يتم تحريك خطو الحفارة بالتناوب بواسطة كومة ، متقدمًا إلى الأمام.
(4) الاقتصاد الجيد. يتم الانتهاء من التنقيب عن المواد ونقلها في وقت واحد ، دون تعاون السفن الأخرى ، وعدة مرات مناولة. تكلفة هندسية منخفضة نسبيًا.
3.ما هي خصائص ملفكراكات شفط القاطع
ملامح كراكات القاطع شفط:
كراكات القاطع الماصة هي كراكات ثابتة ، ويتم تثبيت رأس المثقاب ومخرطة الثقوب كأدوات حفر ، بحيث يتم امتصاص التربة بعد القطع. أثناء عملية الشفط ، تتركز كراكات الشفط القاطع على ركيزة تحديد المواقع وتدور في قوس دائري عبر كابل التثبيت المثبت على الرافعة الجانبية. من السهل جدًا تمييز كراكات الشفط القاطع عن كراكة الشفط. لأن هذا الأخير لا يحتوي على نظام البقع (ولكن يتم وضع بعض جرافات الشفط القاطعة بواسطة الكابلات بدلاً من البقع).


شركة الحفارة مايلستونتأسست في عام 2010 ، بعد عقد من التطور والنمو ، نجحت شركتنا في تصدير المعدات إلى نيجيريا وكازاخستان وتشاد وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وجزر المالديف ودول ومناطق أخرى. خاصةً الحفارة الهيدروليكية القاطعة لتجريف النهر الداخلي معترف بها على نطاق واسع ومدح من قبل العملاء.

الحفارة الماصة القاطعة تستخدم على نطاق واسع في حفر الرمال ، وتجريف الأنهار ، وإزالة المياه المالحة ، واستصلاح القنوات والأراضي ، وبناء الموانئ ، وما إلى ذلك. بحيرات وخزانات تعمل لفترة طويلة او 24 ساعة.
View as  
 
18 بوصة 4000m3 القاطع شفط الرمال حفارة

18 بوصة 4000m3 القاطع شفط الرمال حفارة

تم تصميم جرافات الشفط القاطع الخاصة بنا من قبل كبار المهندسين ، الذين تخصصوا في بناء السفن وأعمال التجريف لسنوات عديدة ، لضمان أنها مصممة جيدًا وعملية. متانة. سيتم اختبار كل كراكة منتهية في مركز الاختبار الخاص بنا للتأكد من أنها تعمل بسلاسة عند تسليمها للعملاء ، وينطبق الشيء نفسه على كراكة الرمال الماصة بقطع 18 بوصة 4000 م 3.

طالع أكثرأرسل سؤال
كراكة شفط ميني 6 بوصة للبيع

كراكة شفط ميني 6 بوصة للبيع

تم تصميم الحفارة المصغرة 6 بوصة للبيع من قبل كبار المهندسين ، الذين تخصصوا في بناء السفن وأعمال التجريف لسنوات عديدة ، لضمان أنها مصممة بشكل جيد وعملية.

طالع أكثرأرسل سؤال
سفينة كراكة صغيرة 8 بوصة

سفينة كراكة صغيرة 8 بوصة

سفينة الحفارة الصغيرة 8 بوصة هي كراكة شفط القاطع المحمولة ذاتية الدفع أو غير ذاتية الدفع.

طالع أكثرأرسل سؤال
10 بوصة العائمة الذهب القاطع شفط الحفارة للبيع

10 بوصة العائمة الذهب القاطع شفط الحفارة للبيع

كراكة الشفط بقطع الذهب العائم 10 بوصة للبيع هي نوع مستخدم على نطاق واسع من معدات التجريف في مشروع التجريف البيئي لتجريف النهر والبحيرة والخزان.

طالع أكثرأرسل سؤال
حفارة Csd برأس هيدروليكي 12 بوصة

حفارة Csd برأس هيدروليكي 12 بوصة

نحن نوفر حفارة csd ذات رأس هيدروليكي 12 بوصة لجميع أنحاء العالم. يمكن أن تنطبق الحفارة الماصة القاطعة على جميع أنواع الهياكل الجيولوجية ويمكن استخدامها على نطاق واسع في حفر المعادن ، وحفر الموانئ ، وأعمال الاستصلاح. لقد كرسنا أنفسنا لكراكات القطع الماصة لسنوات عديدة ، والتي تغطي معظم أسواق جنوب شرق آسيا.

طالع أكثرأرسل سؤال
حفارة شفط قطع رمال البحر 20 بوصة

حفارة شفط قطع رمال البحر 20 بوصة

الحفارة ذات الشفط القاطع لرمل البحر مقاس 20 بوصة تقطع التربة الصلبة إلى شظايا برأس قاطع دوار. يتم امتصاص المواد بواسطة مضخات التجريف وتفريغها في منطقة الترسيب عبر خطوط الأنابيب عبر البحر والأرض. في بعض الحالات ، تقوم صنادل القادوس المنقسمة الراسية جنبًا إلى جنب مع جرافة الشفط القاطعة بنقل التربة إلى منطقة الرواسب لتفريغها هناك.

طالع أكثرأرسل سؤال
بصفتنا مصنعًا متخصصًا في الصين كراكة شفط القاطع و كراكة شفط القاطع مورديًا ، فإننا نقدم للعملاء خدمات إدارة المشاريع الشاملة. كراكة شفط القاطع المخصص بسعر رخيص أو سعر منخفض بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء منتج مخفض مصنوع في الصين من مصنعنا. إذا كنت ترغب في شراء المنتجات المتقدمة والأكثر مبيعًا منا. معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بنا للحصول على السعر و disocunt.

Home > Products > Cutter Suction Dredger

Cutter Suction Dredger

1.What is cutter suction dredgers
The cutter suction dredgers uses the front end of the suction pipe to install a rotary reamer device around the suction pipe to cut and agitate the sediment at the bottom of the river. It is transported to the sediment storage yard, and its dredging, mud transporting, mud unloading and other working processes can be completed continuously at one time. It is a dredger with high efficiency and low cost, and it is a good underwater excavation machine. It is suitable for dredging in inland rivers and lakes and coastal ports with small wind and waves and low flow velocity. It is more suitable to excavate sand, sandy loam, silt and other soils. Clay can be excavated after using a toothed reamer, but the work efficiency is low.
2.What are the advantages of cutter suction dredgers?
The cutter suction dredgers has good performance
(1) The cutter suction dredgers has a wide range of uses and can be used in rivers, lakes and seas for dredging, channel excavation, and land reclamation. Under special circumstances, high-power reamer equipment is installed on cutter suction dredgers to excavate rock formations such as basalt and limestone without blasting.
(2) The cutter suction dredgers has high working efficiency, large output and long pumps distance. The output of large cutter suction dredgers can reach several thousand cubic meters per hour; the sediment or crushed rock materials are pumpsed out several kilometers away by means of powerful power through the mud pumps and the mud discharge pipeline.
(3) The cutter suction dredgers is simple to operate and easy to control. The dredger relies on the trolley at the stern to position and step the steel piles, uses the two-measurement steel cables of the reamer boom and the anchors fixed to the two-measurement of the dredging groove, and is pulled by the winch, and the hatchback swings to cut the sediment material. It works under a certain control swing angle, and the swirled material is pumpsed to the accumulation yard through the mud conveying pipe. The stepping of the dredger is alternately moved by two piles, stepping forward.
(4) Good economy. The excavation and transportation of materials are completed at one time, without the cooperation of other ships, and several times of handling. Relatively low engineering cost.
3.What are the characteristics of a cutter suction dredgers
Features of cutter suction dredgers:
cutter suction dredgers are static dredgers, and the reamer head and the reamer are installed as excavation tools, so that the soil is sucked in after cutting. During the suction process, the cutter suction dredgers is centered on the positioning pile and rotates in a circular arc through the anchor cable fixed on the side winch. The cutter suction dredgers is very easy to distinguish from the suction dredger. Because the latter does not have a spud system (but some cutter suction dredgers are positioned by cables instead of spuds).


Milestone dredger company was established in 2010, after a decade development and growth, our company successfully exported equipments to Nigeria, Kazakhstan, Chad, Indonesia, Philippines, Thailand, Maldives and other countries and regions. Especially the hydraulic cutter suction dredger for inland river dredging is widely recognized and praised by the customer.

The cutter suction dredger is widely used in sand-excavating, river dredging, desilting, reclamation for channels and land, port construction, etc. Cutter suction dredger is adaptable to the terrain environment, which can be working in the shaded sea, inland rivers, lakes and reservoirs for long time or 24-hours operation.
View as  
 
As a professional China Cutter Suction Dredger manufacturers and Cutter Suction Dredger suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Cutter Suction Dredger with cheap price or low price is of high quality. Welcome to buy discount product made in China from our factory. If you want to buy advanced and top selling products from us. Know more details, please contact us for price and disocunt.