جرف عائم البولي إيثيلين
  • جرف عائم البولي إيثيلين - 0 جرف عائم البولي إيثيلين - 0

جرف عائم البولي إيثيلين

تجريف عائم البولي إيثيلين خفيف ، فقط ثُمن الأنابيب الفولاذية. من خلال أنشطة مسامير شفة للتوصيل والتركيب والتفكيك ، النقل مريح ، تقصير الوقت ، تحسين الكفاءة ، وذلك لتجنب لحام خط الأنابيب معًا لإصلاح واستبدال أعطال الأنابيب التي تستغرق وقتًا طويلاً بعد التلف الخارجي.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب


ميزات تجريف عوامة البولي إيثيلين:

1. أنبوب توصيل الرمل HDPE خفيف الوزن ، فقط ثُمن الأنابيب الفولاذية. من خلال أنشطة مسامير شفة للتوصيل والتركيب والتفكيك ، النقل مريح ، تقصير الوقت ، تحسين الكفاءة ، وذلك لتجنب لحام خط الأنابيب معًا لإصلاح واستبدال أعطال الأنابيب التي تستغرق وقتًا طويلاً بعد التلف الخارجي.

2. أنبوب توصيل الرمل HDPE يتميز بمقاومة جيدة للتآكل ، فهو 4-8 مرات من الأنابيب الفولاذية ، ويستخدم لفترة أطول ، ومواد الأنابيب المقاومة للتآكل قوية ، ويمكن أن تنقع في مياه البحر لمدة 50 عامًا دون تغيير ، ومضادة للأشعة فوق البنفسجية ، ومضادة للتآكل. الشيخوخة ، ويمكن استخدامه لمدة 5-8 سنوات على محتوى الرمال.

3. أنابيب توصيل الرمل HDPE لها جدار خارجي وداخلي أملس ، معامل الاحتكاك صغير ، كفاءة نقل عالية من الأنابيب الفولاذية 20٪ إلى 30٪ ، يتم استخدام درجة الحرارة عند -40 إلى 60 درجة ، ويمكن أن تتكيف مع التغيرات الجوية السيئة في درجة الحرارة.


هيكل تجريف عائم البولي إيثيلين:

لا.

اسم الهيكل

مواد

1

بدن البولي ايثيلين

بولي ايثيلين

2

قلب صلب من رغوة البولي يوريثين

البولي يوريثين مغلق الخلية

3

براغي فولاذية

معدن

 



العلامات الساخنة: تجريف البولي إيثيلين العائم ، المصنعين ، الموردين ، شراء ، المصنع ، حسب الطلب ، الصين ، صنع في الصين ، رخيصة ، الخصم ، السعر المنخفض ، شراء الخصم ، السعر ، الجودة ، متقدم ، الأكثر مبيعًا

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Dredging Polyethylene Floater
  • Air ProDredging Polyethylene Floater

Dredging Polyethylene Floater

Dredging Polyethylene Floater is light, only one-eighth of steel pipe. Through activities flange bolts to connect, installation and dismantle, transportation are convenient, shorten the time, improve efficiency, so as to avoid the pipeline welding together to repair and replacement pipe time-consuming faults after external damage.

Send Inquiry

Product Description


Features of dredging polyethylene floater:

1. HDPE sand delivery pipe of weight is light, only one-eighth of steel pipe. Through activities flange bolts to connect, installation and dismantle, transportation are convenient, shorten the time, improve efficiency, so as to avoid the pipeline welding together to repair and replacement pipe time-consuming faults after external damage.

2. HDPE sand delivery pipe has good wear resistance, it is 4-8 times of steel pipe, use longer, piping material of corrosion resistance is strong, can soak in sea water for 50 years with no change, anti-uv, anti-aging, and it can be used for 5-8 years upon sand content.

3. HDPE sand delivery pipe has smooth outer and inner wall, friction coefficient is tiny, high transmission efficiency than steel pipe 20% to 30%, temperature is used at -40 to 60 degree, can adapt to bad weather changes in temperature.


Structure of dredging polyethylene floater:

No.

Structure Name

Material

1

Polyethylene Hull

Polyethylene

2

Hard Polyurethane Foam Core

Closed-cell Polyurethane

3

Steel Bolts

Metal

 



Hot Tags: Dredging Polyethylene Floater, Manufacturers, Suppliers, Buy, Factory, Customized, China, Made in China, Cheap, Discount, Low Price, Buy Discount, Price, Quality, Advanced, Top Selling

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.